اليوم: الاربعاء    الموافق: 24/05/2017    الساعة: 00:28 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
ادخال 500 ألف لتر وقود لكهرباء غزة عبر معبر كرم أبو سالم
تاريخ ووقت الإضافة:
17/02/2017 [ 11:40 ]
ادخال 500 ألف لتر وقود لكهرباء غزة عبر معبر كرم أبو سالم

غزة- دولة فلسطين -فتحت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الجمعة معبر كرم ابو سالم التجاري لضخ كميات محدودة من  السولار لمحطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة.

وكان مدير معبر كرم أبو سالم، منير الغلبان، قال في تصريح له: إنه سيتم فتح المعبر بشكل استثنائي لتزويد محطة توليد الكهرباء بكميات من السولار الصناعي، بالإضافة لكميات من غاز الطهي الجمعة".

يشار إلى أن سلطة الطاقة بغزة، أكدت أن محطة الكهرباء، تعمل منذ أيام بمولدين اثنين فقط، نتيجة مماطلة الهيئة العامة  للبترول برام الله، في إدخال منحة الوقود التركية.

"سيتم ضخ 500 ألف لتر سولار لمحطة الكهرباء في غزة اليوم الجمعة ولن يتم ادخال غاز الطهي وفقاً لعضو جمعية أصحاب محطات الغاز والبترول في قطاع غزة نور الدين الخزندار.

يذكر أن "إسرائيل" تغلق معبر أبو سالم يومي الجمعة والسبت بسبب العطلة الاسبوعية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين - انطلقت حملات شعبية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في كافة محافظات الضفة المحتلة ، تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتعالت الاصوات التي تدعو المواطنين والتجار الى الالتزام بمقاطعة البضائع الاسرائيلية . وقد شهدت المدن الفلسطينية العديد من المسيرات التي نظمت اسنادا للأسرى ورفعت شعارات تدعو الى مقاطعة الاحتلال كأبسط رد على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الاسرى بشكل خاص وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم متمثلة بالإعدامات الميدانية ومواصلة الاستيطان ونهب الاراضي والاعتداءات المتكررة على المواطنين من قبل قطعان المستوطنين بشكل عام .
كاريكاتير اليوم
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
ينتهي التصويت بتاريخ
31/05/2017
القائمة البريدية