اليوم: السبت    الموافق: 16/12/2017    الساعة: 13:03 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
ادخال 500 ألف لتر وقود لكهرباء غزة عبر معبر كرم أبو سالم
تاريخ ووقت الإضافة:
17/02/2017 [ 11:40 ]
ادخال 500 ألف لتر وقود لكهرباء غزة عبر معبر كرم أبو سالم

غزة- دولة فلسطين -فتحت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الجمعة معبر كرم ابو سالم التجاري لضخ كميات محدودة من  السولار لمحطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة.

وكان مدير معبر كرم أبو سالم، منير الغلبان، قال في تصريح له: إنه سيتم فتح المعبر بشكل استثنائي لتزويد محطة توليد الكهرباء بكميات من السولار الصناعي، بالإضافة لكميات من غاز الطهي الجمعة".

يشار إلى أن سلطة الطاقة بغزة، أكدت أن محطة الكهرباء، تعمل منذ أيام بمولدين اثنين فقط، نتيجة مماطلة الهيئة العامة  للبترول برام الله، في إدخال منحة الوقود التركية.

"سيتم ضخ 500 ألف لتر سولار لمحطة الكهرباء في غزة اليوم الجمعة ولن يتم ادخال غاز الطهي وفقاً لعضو جمعية أصحاب محطات الغاز والبترول في قطاع غزة نور الدين الخزندار.

يذكر أن "إسرائيل" تغلق معبر أبو سالم يومي الجمعة والسبت بسبب العطلة الاسبوعية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- أكد تقرير الاستيطان الأسبوعي الصادر عن المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان بمنظمة التحرير الفلسطينية أن قوى اليمين المتطرّف الحاكم في اسرائيل تسعى الى استغلال قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده الى المدينة المقدسة ترامب لتغيير الواقع القانوني والسياسي في الضفة الغربية، من خلال فرض تدريجي للقانون الإسرائيلي على المستوطنات في الضفة.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية