اليوم: الجمعة    الموافق: 23/06/2017    الساعة: 20:44 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
3 أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام
تاريخ ووقت الإضافة:
17/02/2017 [ 07:32 ]
3 أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام

رام الله-دولة فلسطين- يواصل ثلاثة أسرى الإضراب المفتوح عن الطعام في سجني النقب الصحراوي، وزنازين سجن الجلمة، احتجاجا على الاعتقال الإداري بحقهم.

ووفق الدائرة الإعلامية لنادي الأسير، فقد واصل الأسير الصحفي محمد القيق اليوم، إضرابه لليوم الثاني عشر على التوالي في سجن الجلمة احتجاجا على اعتقاله الإداري.

وذكر النادي بمواصلة الأسيران جمال أبو الليل، ورائد فايز مطير، إضرابهما المفتوح عن الطعام، ابتداء من يوم أمس الخميس، وذلك احتجاجا على اعتقالهما الإداري.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير مطير بتاريخ 14 شباط 2016، فيما اعتقلت الأسير أبو الليل في اليوم التالي، وأصدرت بحقهما أوامر اعتقال إداري لثلاث مرّات منذ اعتقالهما، لمدة ستة أشهر في كل منها.

يذكر أن سلطات الاحتلال حولت العشرات من الأسرى للاعتقال الإداري دون توجيه تهمة معينة أو لائحة اتهام، وتستند في إجرائها غير القانوني هذا بناء على "ملفات سرية استخبارية"، أو بسبب عدم وجود أو لنقص الأدلة ضد المعتقل.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- جعلت التحولات الاخيرة والمواقف التي اتخذت ضد حركة حماس في كل مايتعلق بقطع مخصصات وتقليص الكهرباء وحجب مواقع الانترنت بالاضافة الى التطورات الاقليمية المتعلقة بازمة قطر جعلت الخيارات امام الحركة محدودة وفتحت باب المناكفة السياسية مع حركة فتح والسلطة من جديد، كما فتحت صفحة جديدة من العلاقة بين حماس ومصر من جهة ودحلان من جهة اخرى.
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية