اليوم: الجمعة    الموافق: 24/02/2017    الساعة: 12:33 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
كوادر حركة فتح يثمنون قرار اللجنة المركزية بتكليف الأخ أبو ماهر حلس بملف غزة
تاريخ ووقت الإضافة:
17/02/2017 [ 05:37 ]
كوادر حركة فتح يثمنون قرار اللجنة المركزية بتكليف الأخ أبو ماهر حلس بملف غزة

غزة - دولة فلسطين - ثمن كوادر حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في قطاع غزة قرار اللجنة المركزية للحركة بتكليف الأخ المناضل الكبير احمد حلس " أبو ماهر" بملف التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية.

وقال الكوادر في بيان صادر عنهم ان هذا التكليف هو بمثابة وضع الرجل المناسب في المكان المناسب من اجل استنهاض الحركة في قطاع غزة لما يمتلكه الأخ أبو ماهر حلس من تجربة وخبرة سابقة في ساحة غزة، وقيادته التنظيم لسنوات طويلة.

وأضاف الكوادر ان الأخ أبو ماهر هو رجل توافقي تجمع عليه كافة مفاصل التنظيم وسيستطيع من خلال جهده وعمله الدؤوب تحقيق ما يصبوا اليه أبناء الحركة.

وتمنوا أن يلتف جميع أبناء التنظيم حول الأخ أبو ماهر من اجل إنجاح مهمته خاصة في ظل حالة الانقسام التي نعيشها والتي أثرت على العمل التنظيمي والأوضاع الصعبة التي يحياها سكان القطاع، مشيرين إلى أن تواجد الأخ أبو ماهر الدائم في غزة من شأنه أن يساهم في حل العديد من الإشكاليات.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
رام الله- دولة فلسطين - بلال غيث كسواني -تتوج العلاقات الفلسطينية اللبنانية مساء اليوم الخميس، بزيارة تاريخية لرئيس دولة فلسطين محمود عباس إلى لبنان، وهي الزيارة الأولى لسيادته، بعد تعيين العماد ميشال عون رئيسا للبنان، بعدما بقي منصب الرئيس اللبناني شاغرا لقرابة عامين.
تصويت
هل سينفذ الرئيس الأمريكي ترامب وعوده بنقل سفارة بلاده إلى القدس ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية