اليوم: الاربعاء    الموافق: 24/05/2017    الساعة: 00:30 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
بورغ: غالبية الإسرائيليين يريدون أن يروا وقف الاستيطان ونهاية الاحتلال
الرئيس: 2017 عام إنهاء الاحتلال وعلينا تحمل الكثير لتحقيق مطالبنا
تاريخ ووقت الإضافة:
16/02/2017 [ 18:17 ]
الرئيس: 2017 عام إنهاء الاحتلال وعلينا تحمل الكثير لتحقيق مطالبنا

رام الله -دولة فلسطين- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الخميس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس الكنيست السابق ابراهام بورغ، ورئيس الوكالة اليهودية الأسبق.

وأطلع سيادته، الوفد، على الاوضاع الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن 2017 يعتبر عام إنهاء الاحتلال، وعلينا تحمل الكثير لتحقيق مطالبنا.

بدوره تطرق بورغ، إلى الوضع السياسي في إسرائيل، مؤكدا أن غالبية الإسرائيليين يرغبون ويريدون أن يروا وقف الاستيطان، ونهاية الاحتلال. 

وحضر اللقاء، أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، ومسؤول لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي محمد المدني.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين - انطلقت حملات شعبية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في كافة محافظات الضفة المحتلة ، تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتعالت الاصوات التي تدعو المواطنين والتجار الى الالتزام بمقاطعة البضائع الاسرائيلية . وقد شهدت المدن الفلسطينية العديد من المسيرات التي نظمت اسنادا للأسرى ورفعت شعارات تدعو الى مقاطعة الاحتلال كأبسط رد على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الاسرى بشكل خاص وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم متمثلة بالإعدامات الميدانية ومواصلة الاستيطان ونهب الاراضي والاعتداءات المتكررة على المواطنين من قبل قطعان المستوطنين بشكل عام .
كاريكاتير اليوم
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
ينتهي التصويت بتاريخ
31/05/2017
القائمة البريدية