اليوم: السبت    الموافق: 16/12/2017    الساعة: 12:55 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
بورغ: غالبية الإسرائيليين يريدون أن يروا وقف الاستيطان ونهاية الاحتلال
الرئيس: 2017 عام إنهاء الاحتلال وعلينا تحمل الكثير لتحقيق مطالبنا
تاريخ ووقت الإضافة:
16/02/2017 [ 18:17 ]
الرئيس: 2017 عام إنهاء الاحتلال وعلينا تحمل الكثير لتحقيق مطالبنا

رام الله -دولة فلسطين- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الخميس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس الكنيست السابق ابراهام بورغ، ورئيس الوكالة اليهودية الأسبق.

وأطلع سيادته، الوفد، على الاوضاع الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن 2017 يعتبر عام إنهاء الاحتلال، وعلينا تحمل الكثير لتحقيق مطالبنا.

بدوره تطرق بورغ، إلى الوضع السياسي في إسرائيل، مؤكدا أن غالبية الإسرائيليين يرغبون ويريدون أن يروا وقف الاستيطان، ونهاية الاحتلال. 

وحضر اللقاء، أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، ومسؤول لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي محمد المدني.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- أكد تقرير الاستيطان الأسبوعي الصادر عن المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان بمنظمة التحرير الفلسطينية أن قوى اليمين المتطرّف الحاكم في اسرائيل تسعى الى استغلال قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده الى المدينة المقدسة ترامب لتغيير الواقع القانوني والسياسي في الضفة الغربية، من خلال فرض تدريجي للقانون الإسرائيلي على المستوطنات في الضفة.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية