اليوم: الاربعاء    الموافق: 24/05/2017    الساعة: 00:30 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
حملة تفتيشية على جميع مسالخ الدواجن واللحوم في بيت لحم
تاريخ ووقت الإضافة:
16/02/2017 [ 11:43 ]
حملة تفتيشية على جميع مسالخ الدواجن واللحوم في بيت لحم

بيت لحم -دولة فلسطين- نفذت لجنة السلامة العامة في محافظة بيت لحم، في إطار جهودها لمراقبة الأسواق والمؤسسات المختلفة لحماية المواطنين، اليوم الخميس، حملة تفتيشية على كافة مسالخ الدواجن واللحوم في المحافظة.

وقال منسق اللجنة من محافظة بيت لحم مراد حميد: إن الحملة شملت جميع المسالخ الخاصة باللحوم البيضاء "الدواجن" و"الحمراء"، حيث تم من خلالها الاطلاع على جميع الإجراءات الوقائية والصحية وظروف العمل وإجراءات السلامة العامة، ومدى اتباع هذه المسالخ لكافة الإجراءات التي تضمن السلامة العامة للمواطنين.

وأشار إلى أن الجولة شملت المسالخ حيث تم خلالها الاطلاع على سير العمل، وتوجيه إدارات المسالخ والعاملين فيها لأفضل وأنجع صور وآليات العمل الأمثل في مجالات العمل، وتلك التي تتعلق بالصحة وحفظ اللحوم ونقلها، إضافة إلى الاطلاع على آليات العمل، التي تتعلق بالسلامة العامة للعاملين في هذه المسالخ.

وأوضح، أن اللجنة نفذت الجولة بحضور أعضائها ممثلي المحافظة ومديريات الصحة والعمل والزراعة والبيئة والدفاع المدني وبلدية بيت لحم والشرطة والأمن الوقائي.

وأكد حميد أن هذه الجولة تأتي في إطار الحملات المتواصلة التي تنفذها لجنة السلامة العامة في المحافظة للاطلاع على مدى اتباع مختلف الجهات لتعليمات السلامة العامة كل في مجال عمله واختصاصه، وأن اللجنة ستواصل عملها المكثف حرصا على المواطنين وسلامتهم.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين - انطلقت حملات شعبية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في كافة محافظات الضفة المحتلة ، تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتعالت الاصوات التي تدعو المواطنين والتجار الى الالتزام بمقاطعة البضائع الاسرائيلية . وقد شهدت المدن الفلسطينية العديد من المسيرات التي نظمت اسنادا للأسرى ورفعت شعارات تدعو الى مقاطعة الاحتلال كأبسط رد على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الاسرى بشكل خاص وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم متمثلة بالإعدامات الميدانية ومواصلة الاستيطان ونهب الاراضي والاعتداءات المتكررة على المواطنين من قبل قطعان المستوطنين بشكل عام .
كاريكاتير اليوم
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
ينتهي التصويت بتاريخ
31/05/2017
القائمة البريدية