اليوم: الاحد    الموافق: 20/05/2018    الساعة: 14:09 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
حملة تفتيشية على جميع مسالخ الدواجن واللحوم في بيت لحم
تاريخ ووقت الإضافة:
16/02/2017 [ 11:43 ]
حملة تفتيشية على جميع مسالخ الدواجن واللحوم في بيت لحم

بيت لحم -دولة فلسطين- نفذت لجنة السلامة العامة في محافظة بيت لحم، في إطار جهودها لمراقبة الأسواق والمؤسسات المختلفة لحماية المواطنين، اليوم الخميس، حملة تفتيشية على كافة مسالخ الدواجن واللحوم في المحافظة.

وقال منسق اللجنة من محافظة بيت لحم مراد حميد: إن الحملة شملت جميع المسالخ الخاصة باللحوم البيضاء "الدواجن" و"الحمراء"، حيث تم من خلالها الاطلاع على جميع الإجراءات الوقائية والصحية وظروف العمل وإجراءات السلامة العامة، ومدى اتباع هذه المسالخ لكافة الإجراءات التي تضمن السلامة العامة للمواطنين.

وأشار إلى أن الجولة شملت المسالخ حيث تم خلالها الاطلاع على سير العمل، وتوجيه إدارات المسالخ والعاملين فيها لأفضل وأنجع صور وآليات العمل الأمثل في مجالات العمل، وتلك التي تتعلق بالصحة وحفظ اللحوم ونقلها، إضافة إلى الاطلاع على آليات العمل، التي تتعلق بالسلامة العامة للعاملين في هذه المسالخ.

وأوضح، أن اللجنة نفذت الجولة بحضور أعضائها ممثلي المحافظة ومديريات الصحة والعمل والزراعة والبيئة والدفاع المدني وبلدية بيت لحم والشرطة والأمن الوقائي.

وأكد حميد أن هذه الجولة تأتي في إطار الحملات المتواصلة التي تنفذها لجنة السلامة العامة في المحافظة للاطلاع على مدى اتباع مختلف الجهات لتعليمات السلامة العامة كل في مجال عمله واختصاصه، وأن اللجنة ستواصل عملها المكثف حرصا على المواطنين وسلامتهم.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
سياسة الأمر الواقع.
أحمد طه الغندور.
متاهة السراب
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / نابلس - دولة فلسطين– زهران معالي- تحتضن فلسطين 84 ألف خلية نحل تتوزع بين الضفة وقطاع غزة، ألفين منها تقليدية (طينية) والبقية خشبية حديثة، وفق مدير دائرة إرشاد النحل في وزارة الزراعة وليد لحلوح.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية