اليوم: الجمعة    الموافق: 23/06/2017    الساعة: 20:34 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
التربية تجدد عزمها على تطوير الزي المدرسي
تاريخ ووقت الإضافة:
15/02/2017 [ 10:46 ]
التربية تجدد عزمها على تطوير الزي المدرسي

رام الله- دولة فلسطين -جددت وزارة التربية والتعليم العالي رغبتها تطوير الزي المدرسي، وإدخاله بصورة تدريجية إلى كامل مدارسها مطلع العام الدراسي 2017-2018.

وبينت الوزارة في بيان صدر عنها، اليوم الأربعاء، أنها الفكرة جاءت ليحمل ملامح وطنية ويساهم في تأصيل  الهوية الفلسطينية بالاعتماد على المصانع القائمة باستخدام ذات المواد الخام المستخدمة حاليا دونما إضرار بمصالح الشركات والمصانع العاملة.
ودعت الوزارة المصانع والغرف التجارية إلى مراجعتها على وجه السرعة قبل اعتمادها لنموذج نهائي للزي الموحد، مشيرة إلى أنَّ اتفاقاً كان قد تم مع بعض المصانع لتنظيم لقاء قريب لتحديد النموذج المتفق عليه، إلا أنَّ هذا اللقاء لم يتم حتى تاريخه رغم إصرار الوزارة على أخذ المصانع لزمام المبادرة في تقديم المقترحات بهذا الشأن.

 

وأكدت الوزارة أن الزيَّ الجديد لن يزيد سعره عن السعر القائم حاليا للزي المدرسي، وأنَّ تطبيقه سيكون بصورة تدريجية تراعي احتياجات وإمكانيات الأسرة الفلسطينية دون المساس بالمنتج الوطني، ولا المتعاقدين حاليا مع الوزارة، وفق ما تم الاتفاق عليه وحسب الأصول المعمول بها في العطاءات ذات الصلة.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- جعلت التحولات الاخيرة والمواقف التي اتخذت ضد حركة حماس في كل مايتعلق بقطع مخصصات وتقليص الكهرباء وحجب مواقع الانترنت بالاضافة الى التطورات الاقليمية المتعلقة بازمة قطر جعلت الخيارات امام الحركة محدودة وفتحت باب المناكفة السياسية مع حركة فتح والسلطة من جديد، كما فتحت صفحة جديدة من العلاقة بين حماس ومصر من جهة ودحلان من جهة اخرى.
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية