اليوم: الاربعاء    الموافق: 24/05/2017    الساعة: 00:30 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
ضبط طن من المواد الغذائية والمنظفات الفاسدة في أريحا
تاريخ ووقت الإضافة:
15/02/2017 [ 09:57 ]
ضبط طن من المواد الغذائية والمنظفات الفاسدة في أريحا

رام الله-دولة فلسطين- ضبطت طواقم الضابطة الجمركية وبالتعاون مع مديرية الاقتصاد الوطني طنا من المواد الغذائية، والمنظفات منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في أريحا.

وأوضحت الضابطة في بيان، اليوم الأربعاء، أنه تم ضبط الكمية أثناء جولة تفتيشية مشتركة مع مديرية الاقتصاد في المحافظة على المحال التجارية داخل السوق، للتأكد من صلاحية البضائع، حيث تم التحرز على الكميات المضبوطة، وأقرت اتلافها لانتهاء صلاحيتها.

وتهيب الضابطة الجمركية بالمواطنين والمستهلكين بضرورة الانتباه لتاريخ صلاحية المنتج، لما تشكله من خطر على صحتهم، وصحة أبنائهم، وضرر بالاقتصاد الوطني.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين - انطلقت حملات شعبية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في كافة محافظات الضفة المحتلة ، تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتعالت الاصوات التي تدعو المواطنين والتجار الى الالتزام بمقاطعة البضائع الاسرائيلية . وقد شهدت المدن الفلسطينية العديد من المسيرات التي نظمت اسنادا للأسرى ورفعت شعارات تدعو الى مقاطعة الاحتلال كأبسط رد على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الاسرى بشكل خاص وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم متمثلة بالإعدامات الميدانية ومواصلة الاستيطان ونهب الاراضي والاعتداءات المتكررة على المواطنين من قبل قطعان المستوطنين بشكل عام .
كاريكاتير اليوم
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
ينتهي التصويت بتاريخ
31/05/2017
القائمة البريدية