اليوم: الاربعاء    الموافق: 24/05/2017    الساعة: 00:31 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
هيئة الأسرى ونادي الأسير ينعيان المحرر المبعد أحمد أبو هدبة
تاريخ ووقت الإضافة:
13/02/2017 [ 13:19 ]
هيئة الأسرى ونادي الأسير ينعيان المحرر المبعد أحمد أبو هدبة

رام الله -دولة فلسطين- نعت هيئة شؤون الأسرى والأسرى المحررين، ونادي الأسير الفلسطيني، والأسرى المحررون، اليوم الاثنين، الأسير المحرر والمبعد أحمد أبو هدبة، الذي وافته المنية في سوريا أمس.

وذكرت الهيئة أن أبو هدبة قارع السجان لأكثر من 18 عاما، حيث كان أحد قيادات الحركة الوطنية الأسيرة، وناضل لأجل الأسرى ما تبقى من عمره من على أرض سوريا، وكان مسؤولاً لسنوات عن لجنة الدفاع عن الأسرى والمحررين هناك.

وتقدمت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني، من ذوي الفقيد بأحر التعازي والمواساة، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين - انطلقت حملات شعبية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في كافة محافظات الضفة المحتلة ، تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتعالت الاصوات التي تدعو المواطنين والتجار الى الالتزام بمقاطعة البضائع الاسرائيلية . وقد شهدت المدن الفلسطينية العديد من المسيرات التي نظمت اسنادا للأسرى ورفعت شعارات تدعو الى مقاطعة الاحتلال كأبسط رد على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الاسرى بشكل خاص وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم متمثلة بالإعدامات الميدانية ومواصلة الاستيطان ونهب الاراضي والاعتداءات المتكررة على المواطنين من قبل قطعان المستوطنين بشكل عام .
كاريكاتير اليوم
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
ينتهي التصويت بتاريخ
31/05/2017
القائمة البريدية