اليوم: الاربعاء    الموافق: 24/05/2017    الساعة: 00:32 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
القبض على شخصين متهمين بحيازة وتجارة المخدرات في رام الله
تاريخ ووقت الإضافة:
13/02/2017 [ 10:00 ]
القبض على شخصين متهمين بحيازة وتجارة المخدرات في رام الله

رام الله -دولة فلسطين- ألقت الشرطة، اليوم الاثنين، القبض على شخصين متهمين بحيازة وتجارة المخدرات، وضبطت بحوزتهما مواد وعقاقير مخدرة وأدوات تستخدم للتعاطي في مدينة رام الله.

وأفادت الشرطة في بيان، بأن شرطة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة رام الله والبيرة تلقت معلومات من مصادر صديقة تفيد وجود شخص داخل مركبة في بيتونيا يشتبه قيامه بالمتاجرة بالمواد المخدرة، وعلى الفور توجهت قوة من الشرطة الى المكان، وتمكنت من القاء القبض عليه.

وأوضحت "أنه بتفتيش المركبة، ومن ثم منزله وفقا لمذكرة صادرة من النيابة العامة، ضبطت بحوزته كمية من القطع مختلفة الاحجام بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة بلغ وزنها 307.4 غرام، وضبطت عقاقير مخدرة من نوع "تراماديكس"، يُحظر شراؤها إلا بوصفة طبية".  

وأضاف البيان "أن الشرطة تمكنت أيضا من القاء القبض على شخص آخر داخل مركبة في بيتونيا يشتبه قيامه بالمتجارة بالمواد المخدرة أيضاً، وبتفتيشه والمركبة من قبل شرطة مكافحة المخدرات تساندها الشرطة القضائية، ومن ثم تفتيش منزله وفقا لمذكرة مماثلة ضبطت بحوزته كمية من القطع مختلفة الأحجام بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة بلغ وزنها 12 غرام، وضبطت 12 حبة من العقاقير المخدرة من نوع "تراماديكس" يُحظر شراؤها إلا بوصفة طبية، وضبطت تبغا مخلوطا بمادة الحشيش بلغ وزنها 5.1 غرام، وأدوات تستخدم للتعاطي.  

وأكد البيان أن الشرطة أحالت المقبوض عليهما، والمضبوطات إلى النيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين - انطلقت حملات شعبية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في كافة محافظات الضفة المحتلة ، تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتعالت الاصوات التي تدعو المواطنين والتجار الى الالتزام بمقاطعة البضائع الاسرائيلية . وقد شهدت المدن الفلسطينية العديد من المسيرات التي نظمت اسنادا للأسرى ورفعت شعارات تدعو الى مقاطعة الاحتلال كأبسط رد على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الاسرى بشكل خاص وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم متمثلة بالإعدامات الميدانية ومواصلة الاستيطان ونهب الاراضي والاعتداءات المتكررة على المواطنين من قبل قطعان المستوطنين بشكل عام .
كاريكاتير اليوم
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
ينتهي التصويت بتاريخ
31/05/2017
القائمة البريدية