اليوم: الجمعة    الموافق: 18/08/2017    الساعة: 16:32 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الطقس: امطار متواصلة حتى نهاية الاسبوع
تاريخ ووقت الإضافة:
13/02/2017 [ 05:08 ]
الطقس: امطار متواصلة حتى نهاية الاسبوع

رام الله - دولة فلسطين- تسقط اليوم الاثنين زخات متفرقة من الامطار في مناطق مختلفة، تكون غزيرة احياناً ومُترافقة بعواصف رعدية، ويحذر من تشكل السيول والفيضانات في المناطق المنخفضة والأودية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتُصبح دون مُعدلاتها العامة بحدود 4 درجات مئوية.

 

وفي يوم الثلاثاء، توالي درجات الحرارة هبوطها بصورة طفيفة، وتصبح الأجواء أكثر برودة، وتسقط زخات متفرقة رعدية مصحوبة بحبات من البَرَد في أرجاء واسعة من البلاد، ويستمر التحذير من تشكل السيول في المناطق المنخفضة والأودية.

 

 

وفي يوم الأربعاء المُقبل، تصبح درجات الحرارة دون معدلاتها العامة بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الأجواء باردة جداً مع هطول أمطار متفرقة، مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البَرَد، وفي ساعات الليل، يحتمل تساقط زخات خفيفة من الثلج فوق القمم الجبلية الشاهقة في شمال ووسط البلاد، ويبقى التحذير قائماً، من خطر تشكل السيول والفيضانات، وتدني مستوى الرؤية الأفقية، وخطر الانزلاق على الطرقات. 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله- دولة فلسطين - معن الريماوي- بعد نكبة عام 1948، تأسس المجلس الوطني الفلسطيني برئاسة مفتي القدس الحاج أمين الحسيني، وبعضوية أفراد مختارين من المجالس القروية والبلدية ورؤساء القبائل والعشائر، بعدما كانت القضية الفلسطينية بحاجة ملحة الى من يمثلها في المحافل الدولية، خاصة أمام هيئة الأمم المتحدة.
تصويت
إمعان الاحتلال في إجراءاته ضد المسجد الأقصى تعني :
استخفاف الاحتلال بالقانون الدولي
ثقة الاحتلال بالصمت الدولي
تهويد المدينة المقدسة
كل ما سبق
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية