اليوم: الاربعاء    الموافق: 24/05/2017    الساعة: 00:27 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
"وقائي" سلفيت يلقي القبض عصابة للتنقيب عن الآثار
تاريخ ووقت الإضافة:
11/02/2017 [ 09:49 ]
"وقائي" سلفيت يلقي القبض عصابة للتنقيب عن الآثار

سفيت -دولة فلسطين- تمكن جهاز الأمن الوقائي في محافظة سلفيت صباح اليوم السبت، وبناء على معلومات استخبارية ومتابعة حثيثة استمرت لأسابيع، من اعتقال أهم القائمين على عمليات الحفر والتنقيب عن الآثار في المحافظة.

وأفاد مدير وقائي محافظة سلفيت العميد أحمد أبو حاشية، بأنه وخلال عملية مطاردة استمرت عدة ساعات، تمكن الجهاز من اعتقال أهم القائمين على عمليات سرقة الآثار في المحافظة، وبحوزته آلة للتنقيب عن الآثار والمعادن الثمينة، جرى التحرز عليها وإحالته للتحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وأهاب العميد أبو حاشية، بالمواطنين، ضرورة الإسراع بالتبليغ عن مثل هؤلاء الأشخاص لقيامهم بسرقة تاريخ الشعب الفلسطيني، لتقديمهم للعدالة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين - انطلقت حملات شعبية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في كافة محافظات الضفة المحتلة ، تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتعالت الاصوات التي تدعو المواطنين والتجار الى الالتزام بمقاطعة البضائع الاسرائيلية . وقد شهدت المدن الفلسطينية العديد من المسيرات التي نظمت اسنادا للأسرى ورفعت شعارات تدعو الى مقاطعة الاحتلال كأبسط رد على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الاسرى بشكل خاص وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم متمثلة بالإعدامات الميدانية ومواصلة الاستيطان ونهب الاراضي والاعتداءات المتكررة على المواطنين من قبل قطعان المستوطنين بشكل عام .
كاريكاتير اليوم
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
ينتهي التصويت بتاريخ
31/05/2017
القائمة البريدية