اليوم: الاربعاء    الموافق: 24/05/2017    الساعة: 00:30 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
ترامب يهدد ايران.. "لستُ لطيفا كما اوباما"
تاريخ ووقت الإضافة:
03/02/2017 [ 14:37 ]
ترامب يهدد ايران.. "لستُ لطيفا كما اوباما"

رام الله - دولة فلسطين - عاد الرئيس الأمريكي ترامب لمهاجمة ايران مجددا اليوم الجمعة على خلفية تجربة اطلاق صاروخ بالستي قبل أيام، ونشر على حسابه الشخصي تويتر تحذيرا بالقول "ايران تعلب بالنار، انهم لا يقدرون كم كان لطيفا معهم اوباما، انا لست كذلك".

 

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية التي تعاملت مع هذه التحذيرات باهتمام كبير، فقد جاء هذا التحذير بعد التصريح الصادر عنه أمس بأن كافة الاحتمالات قائمة مع ايران بما فيها الخيار العسكري، والتي جاءت ردا على التجربة الصاروخية الايرانية.

 

وارتباطا بهذه التهديدات والتحذيرات، فإن ادارة ترامب تستعد لفرض مزيد من العقوبات على ايران، وتشير بعض المصادر بأن الادارة الأمريكية قد تتخذ قرارا بهذه العقوبات الجديدة اليوم.

وجاء الرد الايراني سريعا على تهديدات ترامب بتصريحات لوزير الخارجية محمد جواد ظريف والتي قال فيها "ايران لا تتأثر بهذه التهديدات، ونحن نستمد ثقتنا من شعبنا، ولا مرة نحن نبدأ بالحرب، ولكن يمكننا الاعتماد على قدراتنا في الدفاع عن انفسنا".
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين - انطلقت حملات شعبية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في كافة محافظات الضفة المحتلة ، تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتعالت الاصوات التي تدعو المواطنين والتجار الى الالتزام بمقاطعة البضائع الاسرائيلية . وقد شهدت المدن الفلسطينية العديد من المسيرات التي نظمت اسنادا للأسرى ورفعت شعارات تدعو الى مقاطعة الاحتلال كأبسط رد على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الاسرى بشكل خاص وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم متمثلة بالإعدامات الميدانية ومواصلة الاستيطان ونهب الاراضي والاعتداءات المتكررة على المواطنين من قبل قطعان المستوطنين بشكل عام .
كاريكاتير اليوم
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
ينتهي التصويت بتاريخ
31/05/2017
القائمة البريدية