اليوم: الجمعة    الموافق: 23/06/2017    الساعة: 20:31 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
ترامب مخاطبا اسرائيل: كوني قوية انا قادم
تاريخ ووقت الإضافة:
28/12/2016 [ 17:48 ]
ترامب مخاطبا اسرائيل: كوني قوية انا قادم

رام الله - دولة فلسطين- قبيل ساعات من خطاب وزير خارجية الولايات المتحدة جون كيري والذي من المتوقع ان يعلن عن رؤية شاملة" لكيفية إحياء عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين, هاجم الرئيس المنتخب دونالد ترامب حكومة اوباما، موجها كلامه الى اسرائيل وطالبها بالتحلي بالقوة وبأن 20 كانون ثاني بات قريبا جدا.

 

 

وهاجم ترامب حكومة اوباما عبر موقعه الخاص "تويتر" بالقول "لا يمكن الاستمرار في التعامل بازدراء وعدم احترام اسرائيل، كان لهم اصدقاء جيدون في الولايات المتحدة، ولكن ليس أكثر، بداية النهاية كانت اتفاقية النووي مع ايران والان الامم المتحدة، كوني قوية يا اسرائيل، 20 كانون ثاني سيصل قريبا" .

 

 

وأضاف "سوف ابذل قصارى جهدي لتجاهل التصريحات والاضطرابات التي قام بها الرئيس اوباما، توقعت ان يكون تبادل السلطات سهلا ويسير بسلاسة، ولكنهم ليسوا كذلك" .

في المقابل رد رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو على كلمة ترامب قائلا على موقعه فيس بوك": الرئيس المنتخب ترامب, شكرا لك على الصداقة الحميمية والدعم المطلق لاسرائيل ".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- جعلت التحولات الاخيرة والمواقف التي اتخذت ضد حركة حماس في كل مايتعلق بقطع مخصصات وتقليص الكهرباء وحجب مواقع الانترنت بالاضافة الى التطورات الاقليمية المتعلقة بازمة قطر جعلت الخيارات امام الحركة محدودة وفتحت باب المناكفة السياسية مع حركة فتح والسلطة من جديد، كما فتحت صفحة جديدة من العلاقة بين حماس ومصر من جهة ودحلان من جهة اخرى.
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية