اليوم: الجمعة    الموافق: 18/08/2017    الساعة: 01:14 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الأردن- الإعدام لـ 5 متهمين في قضية خلية إربد
تاريخ ووقت الإضافة:
28/12/2016 [ 10:25 ]
الأردن- الإعدام لـ 5 متهمين في قضية خلية إربد

عمان- دولة  فلسطين- قررت محكمة أمن الدولة في الأردن، اليوم الأربعاء، الحكم بالإعدام شنقا، على 5 متهمين في القضية المعروفة بـ"خلية إربد" الإرهابية، فيما قررت الحبس مع الأشغال الشاقة لـ16 آخرين في القضية ذاتها.

 

وتم الحكم على 12 متهما بالحبس من 7 سنوات إلى 15 سنة مع الأشغال الشاقة، وتم الحكم كذلك على 4 بالحبس 3 سنوات مع الأشغال الشاقة.

 

وأدين هؤلاء بتهم تخالف أحكام مواد من قانون منع الإرهاب منها:- القيام بأعمال إرهابية أفضت إلى وفاة إنسان بالاشتراك، والتدخل بالقيام بأعمال إرهابية باستخدام أسلحة أفضت إلى موت إنسان بالاشتراك، وتصنيع المواد المفرقعة بقصد استخدامها للقيام بأعمال إرهابية بالاشتراك وحيازة أسلحة وذخائر بقصد استخدامها للقيام بأعمال إرهابية بالاشتراك، والمؤامرة بقصد القيام بأعمال إرهابية، والترويج لأفكار جماعة إرهابية.

 

وكانت الأجهزة الأمنية اشتبكت مع الخلية الإرهابية في إربد مطلع شهر آذار (مارس) الماضي، ما أسفر عن مقتل 7 من الإرهابيين، التابعين لعصابة "داعش"، واستشهاد الضابط الرائد راشد الزيود، كما أسفرت عن اعتقال 13 من المتورطين.

 

المصدر: الغد

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
حصار غزة جريمة حرب يرتكبها الاحتلال ضد الانسانية
الدكتور/ جمال عبد الناصر أبو نحل
ضرورة المعارضة
ماهر حسين.
تقارير وتحقيقات
رام الله- دولة فلسطين - معن الريماوي- بعد نكبة عام 1948، تأسس المجلس الوطني الفلسطيني برئاسة مفتي القدس الحاج أمين الحسيني، وبعضوية أفراد مختارين من المجالس القروية والبلدية ورؤساء القبائل والعشائر، بعدما كانت القضية الفلسطينية بحاجة ملحة الى من يمثلها في المحافل الدولية، خاصة أمام هيئة الأمم المتحدة.
تصويت
إمعان الاحتلال في إجراءاته ضد المسجد الأقصى تعني :
استخفاف الاحتلال بالقانون الدولي
ثقة الاحتلال بالصمت الدولي
تهويد المدينة المقدسة
كل ما سبق
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية