اليوم: الاربعاء    الموافق: 18/10/2017    الساعة: 05:43 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
موديلات الفساتين وازياء بالفرو في باريس
تاريخ ووقت الإضافة:
10/03/2014 [ 22:44 ]
موديلات الفساتين وازياء بالفرو في باريس

دولة فلسطين- لا وجود للموضة ما لم تصل الى الشارع”. هذا ما كانت تردّده المصمّمة العالمية غابرييل شانيل. وروح الأناقة التي سيطرت، هذا الموسم، على خشبات العروض في أسبوع الموضة الباريسي، كان لها تأثيرها الواضح على إطلالات الشارع، وكأن هذا الأخير مثّل مرآة لما يعرض في الداخل من أزياء راقية. لم تغب عناصر الفخامة عن إطلالات السيدات، وكان الفرو الحاضر الأبرز. فما خلت إطلالة من لمساته الدافئة والناعمة، حيث رأيناه على شكل سترات ومعاطف، وكذلك على شكل قبعات ووشاحات، حتى أن خيوطه الناعمة طالت الأحذية.


ولا شك أن لهذا النوع من القماش قدرته على إظهار فخامة الإطلالة ورقيّها. وخصوصاً أن المصممين استطاعوا تقديمه بألوان متنوّعة وجذابة، بعيدة عن الكلاسيكية التي اتسم بها مع اللونين البني والأسود. فبات بإمكانك أن تختاري زيّك المصنوع من الفرو بألوان زاهية ومرحة كالأحمر والزهري والأزرق والأخضر النعناعي… كما أصبحت الإكسسوارات التي يغنيها الفرو في متناول يديك لتنعمي بها وتزيّني بها إطلالاتك.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
بيروت - دولة فلسطين - وسام يونس- أجمعت الأحزاب والشخصيات اللبنانية على أهمية إنجاز المصالحة الفلسطينية، باعتبارها عاملاً إيجابياً في تحصين الساحة الفلسطينية وخدمة المشروع الوطني، في ظل السياسات الإسرائيلية المستمرة في انتهاك القرارات الدولية وإغلاق الباب أمام أية فرصة حقيقية لعملية التسوية.
تصويت
هل تشرع حماس بحل لجنتها الإدارية فعلا ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية